فهرس المؤلفين

ا

  • الشريف، إيمان صلاح الدين حسين النموذج البنائي للعلاقات بين نوع الإختبار و التخصص الأكاديمي والعـــبء المعرفي وعادات الإســتذكار الجيد لدى عينة من طلاب كلية التربية بأسيوط [المجلد 101، العدد 101، 2022، الصفحة 181-247]
  • الشهراني، بسمة فهد واقع البيئة الصفية للتلميذات من ذوي الإعاقة في مدارس الدمج من وجهة نظر معلِّمات التربية الخاصة و العامة [المجلد 101، العدد 101، 2022، الصفحة 249-291]
  • الصبان، عبير بنت محمد الأعراض النفسية لاضطراب ما بعد الصدمة لدى عينة من المرضى المبتور أحد أطرافهم في ضوء بعض المتغيرات الديموغرافية بمدينتي مكة وجدة [المجلد 101، العدد 101، 2022، الصفحة 531-594]
  • العتيبي، نور عبد الله عويض دور كلية التربية بجامعة الطائف في تنمية المهارات البحثية لدى طلاب وطالبات الدراسات العليا: دراسة ميدانية [المجلد 101، العدد 101، 2022، الصفحة 629-651]
  • القحطاني، سعيد سعد هادي مستوى التذوق الأدبي لدى طلاب برنامج بكالوريوس اللغة العربية وعلاقته بالفهم العميق لديهم [المجلد 101، العدد 101، 2022، الصفحة 377-428]
  • المطيري، سارة هليل أثر عمل الخير في الإصلاح الذاتي والأسري [المجلد 101، العدد 101، 2022، الصفحة 489-529]

ب

  • بدوي، رشا محمود برنامج قائم على روبوتات الدردشة التفاعلية في تنمية مهارات التفكير المنتج والاتجاه نحو التعلم عبر الإنترنت لدى طالبات الدبلومة المهنية في التربية. [المجلد 101، العدد 101، 2022، الصفحة 429-488]

خ

  • خفاجى، دينا محمد عرفة الإسهام النسبي لأنماط ماوراء انفعال الأمهات والوظائف التنفيذية في التنبؤ باضطراب العناد المتحدي لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم(دراسة سيكومترية - كلينيكية) [المجلد 101، العدد 101، 2022، الصفحة 1-89]

ع

  • عبد الكريم، عبد الهادي أحمد تحليل وتقويم منهج اللغة العربية للصف الأول الإعدادي بالمدارس العربية في ضوء المعايير القومية للمناهج بدولة تشاد. (الدائرة الثامنة لمدينة أنجمينا نموذجا) [المجلد 101، العدد 101، 2022، الصفحة 595-627]
  • عبد المجيد، د/ نهلة عبد الرزاق النموذج البنائي للعلاقات بين نوع الإختبار و التخصص الأكاديمي والعـــبء المعرفي وعادات الإســتذكار الجيد لدى عينة من طلاب كلية التربية بأسيوط [المجلد 101، العدد 101، 2022، الصفحة 181-247]
  • عثمان، منى شعبان بدائل استراتيجية مقترحة لتفعيل التخطيط للاستدامة التنظيمية وتحقيق التنافسية المستدامة للجامعات المصرية [المجلد 101، العدد 101، 2022، الصفحة 91-180]
  • عسيري، فاطمة شعبان محمد أنموذج تدريسي قائم على نظرية العقول الخمسة لجاردنر وأثره في تنمية مهارات التفكير التحليلي في اللغة العربية لدى طالبات المرحلة المتوسطة [المجلد 101، العدد 101، 2022، الصفحة 293-336]

م

  • محمود، الاء نور الدين الخصائص السيكومترية لمقياس الازدهار النفسي وعلاقته بالتحصيل في بيئة التعلم الهجين بين طلاب الجامعة [المجلد 101، العدد 101، 2022، الصفحة 337-375]
  • مراد، هاني فؤاد سيد محمد سليمان بناء نموذج للعلاقات السببية بين كل من الكفاءة الذاتية المدركة والمرونة النفسية وأساليب مواجهة الضغوط لدى عينة من طلبة الجامعة [المجلد 101، العدد 101، 2022، الصفحة 631-729]